منتديات - منتدى - خفوق الروح

تنوية هام : لجميع الاعضاء الذين يواجهون مشكلة بتسجيل الدخول للمنتدى فعلى الاغلب اسماء عضوياتهم فيها رموز ويوجد مشكله حاليا بسببها فالرجاء مراسلتنا لكي نغير اسم العضويه اضغط هنا للمراسله

العودة   منتديات خفوق الروح > الأقسام الأسريه والاجتماعيه > منتدى التربيه والتعليم

منتدى التربيه والتعليم للطلاب والطالبات ومساعداتهم في الدراسه والتعليم

قديم 2012-06-04   #1
Mїşş Ŝĥ8αẅαĥ
الحْمدُ الله ~

الصورة الرمزية Mїşş Ŝĥ8αẅαĥ

المكان : jeddah
 السمعه : 7890

Mїşş Ŝĥ8αẅαĥ غير متصل

40 المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي .. تجربتي =)

لتعليم, المركز, البريطاني, الثقافي, الإنجليزي, تجربتي

-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته =)

كيف حالكم المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي ! ان شاء الله بخير ومستعدين للإجازه المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

بما إنو الإجازه بدأت أو هتبدأ لسه عند البعض المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
وفي ناس تحب تستفيد من إجازتها وتتعلم أو تقوي اللغه الإنجليزيه عندها
ورغبه مني اني يكون ليا فايده للبشريه المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
حطيت الموضوع دا عششان الناس اللي بتدور ع معاهد كويسه المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
وكوني جربت واحد من المعاهد هقولكم تجربتي المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتيالمركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
المركز الثقافي البريطاني المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي " British council "

المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

^
كتبي المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

المعهد له عدة فروع في المملكه وفي أماكن كثيره في العالم

فروعه في المملكه :
جدة
الرياض
الخبر

-

مواعيد الدورات :

جدة

الرياض

الخبر

-

رسوم التسجيل :
2250 ريال المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
+ 50 ريال لإختبار تحديد المستوى المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

-

الترم الأول كنت ابغى أخذ إنجليزي وأقوي اللغه عشان الجامعه وكده المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
وقعدت أدور ع كذا معهد وفي وحده مدحتلي معهد برليتز ورحت هناك أشوف المكان وكده
بس كان غالي المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي يعني مبالغ فيه المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
بعدين بابا قلي انو كان في معهد زمان راحه تبع القنصليه البريطانيه وقلي أبحثي عنه
وبحثت ولقيت مدح كثير عليه صراحه المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي + موقعهم حلو المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
وفي ناس قالتلي ع مركز الإبداع الكندي كويس < دا أسعاره كويسه وتعتبر رخيصه بالنسبه للأول المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
ورحت اشوف المكانين واختار الأحسن الثقافي البرطاني صراحه مره يفتح النفس
الثاني مرره يسسد نفس المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي بس للامانه اسمع ناس تمدحه بس انا انسانه تحب الأماكن تكون تفتح النفس مو تجيب الكأبه المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

وسجلت في الثقافي البريطاني
ومرره انبسسطت فيه الحمدلله المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
صراحه دراسه + جديه + تنويع في طرق التعليم كله كان ممتاز المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
يعني المعلومه بتدخل وتلصق في مخك المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي مو زيي المدرسه بس حشي دماغ
يعني بناخذ المعلومه ونطبق عليها بكذا شكل لحد ماتثبت في راسك
في إستماع + محادثه + كتابه + قاعدات المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
كمان شيء مهم انو اللي يدرسونا أجانب ومابيتكلموا عربي
يعني لازم تتكلمي معاهم إنجلش و دا شيء كويس وبيخليكي تتعلمي كويس المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
< طبعاً كثير بيكون تخريف وكلام مو مزبوط بس بيفهموا هما المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي وممكن مع شوية إشارات تمشي الحال المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

أخذت كورسين المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي الكورس 6 أسابيع في الإسبوع 3 أيام " في عندهم تقدري تاخذي يومين في الإسبوع بس عدد الساعات هيزيد المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي "
واليوم الواحد في كذا وقت تختاري اللي تبيغه المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
مدة الكلاس ساعتين انا اخذت من 6:15 إلى 8:15 المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

وترا الدنيا عندهم زحمه ماشاء الله المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي ودا يدل ع انو سمعتهم كويسه المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

- معلومه مهمه
تراهم ناسس جديين مرره ماعندهم لعب
وماعندهم تيجي متأخر وغياب كثير وكده المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
يعني اللي يروح يروح عشان دراسه مو لعب وتضيع وقت المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
يعني غياب اربع مرات مايطلعوكي لليفل اللي بعده المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي إلا اذا شافت المس انك ماشيه في المنهج وعوضتي غيابك المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
والتأخير نفس الحكايه يحسبولك مده معينه المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
يعني انسوا تلعبوا مع البريطانين المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

- الشيء الوحيد اللي ماعجبني
هو حكاية 3 أيام في الإسبوع طبعاً هيا ممكن تفيد ناس بس انا حسيت لو اخذنا مثلاً 5 أيام وصارت 4 أسابيع بدل 6 كان ممكن أخذ كذا دوره يعني أحسها تضيع وقت خخ

ابغى احط موقعهم بس مدري مسموح ولا لأ المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي موقعهم ممكن تستفيدي منه حتى لو مارحتوا المعهد حاطين أشياء للتعلم وكده المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

وبسسس خلصت اللي عندي المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي
ان شاء الله تكونوا إستفدتوا المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي و اللي عنده أي سؤال يتفضل المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

- حسيت إني بسوي دعايه قويه لهم المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي بس والله حطيته لاني تعبت وقت جيت أدور
وقلت افيد الناس اللي بتسأل وتبغى معهد يفيدها المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

إلى اللقاء المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي تجربتي

التعديل الأخير تم بواسطة Mїşş Ŝĥ8αẅαĥ ; 2012-06-04 الساعة 08:09 PM
قديم 2012-07-09   #2
ليننا
عضو نشيط

الصورة الرمزية ليننا

المكان : السعوديه
 السمعه : 11

ليننا غير متصل

افتراضي رد: المركز الثقافي البريطاني لتعليم الإنجليزي .. تجربتي =)

وعليككم السلام وحمة الله وبركاتته

سمعت عن المعهد كتير مدحوه بس كمان غالي 2250
نفسسي ادخل بس يمكن اروح المعهد الكندي

بس بصصراححه صرتي كويسسه بالانجليزي ..!

لاني فاغره فييهه

جزاك الله خير ع طرح تجربتكك
ماقصصرتي

بالتوفيق ي رب

.
.

قديم 2012-07-18   #3
Addicted To You
- أطلق إتحادي / فريق عمل

الصورة الرمزية Addicted To You

المكان : ...!
 السمعه : 11630

Addicted To You غير متصل

و عليكككم السلام والرحمةةة

الله يسعدك يَ سارةة والله موضوعك مهم ..
انا سمعت عنه و عن دراسته يمدحونه مره .. حتى الرسوم احسها مقبولةة نوعا ما
كنت ابي اروح اتدرب فيه في الصيف .. بس مَ نزلوا لي المادةة بالجامعةة

اتوقع مسموح تنزلي رابط موقعهمم ..لانه رابط تعليمي

قديم 2012-08-25   #4
Mїşş Ŝĥ8αẅαĥ
الحْمدُ الله ~

الصورة الرمزية Mїşş Ŝĥ8αẅαĥ

المكان : jeddah
 السمعه : 7890

Mїşş Ŝĥ8αẅαĥ غير متصل

-
لينا والله عن نفسي استفدت واحس اتحسنت كثير
هو صح يعتبر شوي غالي بس اذا فايدته كبيره يصير يستاهل

-
أمجاد .. ان شاء الله تتدربي فيه
أعتقد هتستفيدي كثثير

دا جزء من موقعهم لتعليم الإنجليزي أون لاين

LearnEnglish | British Council

وهنا في كذا موقع تعلم
http://www.britishcouncil.org/ar/me-...-resources.htm

الكلمات الدلالية (Tags)
لتعليم , المركز , البريطاني , الثقافي , الإنجليزي , تجربتي