منتديات - منتدى - خفوق الروح


تنوية هام : لجميع الاعضاء الذين يواجهون مشكلة بتسجيل الدخول للمنتدى فعلى الاغلب اسماء عضوياتهم فيها رموز ويوجد مشكله حاليا بسببها فالرجاء مراسلتنا لكي نغير اسم العضويه اضغط هنا للمراسله

 

تداول العملات


العودة   منتديات خفوق الروح > منتديات خفوق الادبيه > وطن النثر > قصص و روايات

قصص و روايات قصص و روايات - قصص عربية , قصص أطفال , قصص غرامية , قصة قصيرة , قصص الأنبياء , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة,قصص خياليه,قصص مفيده,قصص عبره



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-01   #1
Ḓŗ.ђ ©
مهووس Youtube

 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : لبيهه ياالشرقييه
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,237
 السمعه : 743

Ḓŗ.ђ © غير متصل

 

Eh S(2) روايتي الاولى واول نشر لها (عيني بعينها والقلوب بعاد خوفي من رمشي لايلامس هدبها)

 

 

 

(عيني, لايلامس, الاولى, بعاد, بعينها, ينفي, رآسي, روايتي, هدبها), والقلوب, وانآ

بسم لله الرحمن الرحيم
هذي اول ورايه لي واول مره انشرها بالمنتديات واول منتدى خفوق
اولا ماحلل اللي ينقلها بدون اذني ولا اللي ينسبها لنفسه
هي عباره عن 250 صفحه بدون بارتات
وراح انزل اللي بعده اذا لقيت متابعين احبكمروايتي الاولى واول (عيني بعينها والقلوب بعاد خوفي رمشي لايلامس





عيني بعينها والقلوب بعاد...


للكاتبه(ح’ـياةُ h. Dr)

مقدمه روايتي تحكي عن حب تحرك ونزف غصبأ
عن المجمتع رفضه الاهل ولاكن حبهم تحدى الجميع وسيطر ع مشاعر الاخرون وكتمل تدور روايتي حول بيوتنا باللهجه العامه حاولت بقدر الامكان ان ابحث في حياة الكل من غموضا والالم
سيطر مجتمعنا ع العنصريه والزواج التقليدي( زواج الاقارب) اقتبست مواقف من حياتي
اردت ان اري كل فتاه طريق صحيح وطريق الخاطىء
الحب ليس بحرام ولاكن منا من يستخدم الحب بطريقة خاطئه
اترككم مع روايتي تبحرون وتاخذون منها المفيد
وترمون خلفكم الخطاء ا ح ب ك م




.
.
.
.



ريم توها والده وطالعه من غرفة العمليات لانها والده قيصري وتعبانه جاتها نيرس : هلو مدام دو يو وانت سي يور بيبي(تبين تشوفين ولدك)
ريم: وعيونها شبه مفتوحه لابعدين تكفين مافيني ارضعه اللحين بسس وبتنهيده تكمل جيبيه هو مايستاهل اعذبه بسبت ابوه راحت نيرس تجيبه تركي زوج ريم تركهم من 5 شهور وراح يكمل دورة دراسه بامريكا لانه مهندس كيميائي( تركي جماله مو طبيعي سماره برونزي وعصبي موت كل بنات عايلته كانوا يبونه لهم حتى اهلهم بس هو فضل ريم عليهم كلهم) وريم اخذته غصب عن اهلها وتحدت الكل فيه زعلانه عليه وموطايقه تشوفه وحلفت ماراح ترضى عليه حتى لو باس رجلها وهو قبل لايطلع كان ضاربها وطاردها من البيت يوم قالت له انها حامل وهو مايبي عيال نيرس يوم راحت تجيب ولدها الي لسه ماسمته قابلها واحد وسئلها: وين ريم الـ...
النيرس:انت اخوها
تركي: لا انا زوجها
النيرس بابتسامه: غرفه 288 ومشى وهو يدعي انه ترضى عليه وهو سوا كذا غصب عليه وندمان ع كل شيء ويتمنى ترجع له دخل عليها وهي ماخذه غفوه دق قلبه بسرعه يوم شافها وهي مغمضه عيونها بتعب وملمحها الناعمه وحاطه شعرها طويل جنبها (ريم تعبتر احلى وحده بالعايله سمراء وحلوه وشعرها بني طويل لظهرها عيونها نعسانه خشمها طويل وفيها غمزه بخدها حبوبه وطيبه وبسرعه تنسى) راح لعندها وباس راسها فتحت عينها بكل وهن وودها تقوم تضمه تصرخ له تقول ليه تركتني انا احبك ريم : وش تبي اطلع برا بس هو اكثر واحد يعرف نقطة ضعفها همس باذنها :لو قلت لك انا اسف ياقلبي تسامحيني ...؟

لفت ووجهها الجهه ثانيه ودخلت النيرس وماكانوا يدرون انا ورا نيرس اهلها قام تركي وفز يبي ياخذ الولد ريم اصرخت بصوت تعبان :طلعووووووووووه برااااااااااااااااااااااا مااااااااااااااااابي اشوفه دخل ابوها ودف نيرس وشرار يتطاير من عينه: ااااااه ياتركي يانذل لك وجه بعد تجي بعد الي سويته ببنتي وعطاااااااه كف جت ام ريم تمسك يد ابو ريم: مايصير كذا يابو ريم جمعت علينا خلق الله بس تكفى صرخ بوجهها: وخري انتي مالك دخل ويتفل بوجهه تركي ويقول اطللللع برا ياحييييييييوان مسك تركي مكان الكف بخده وحس بالقهر وكان وده يرجع لكف العمه سكت وتعوذ من شيطان وسحب نفسه وطلع وابو ريم يناضر له بنظرة كرهه وولاسف مكان فيصل اخو ريم موجود (فيصل عمره 20 البكر يحب رياضه ومايرضى ع اخته الوحيده ويدافع عنها حتى لو هي غلطانه جماله عادي بس يخقق بعيون الي تحبه بعدين تعرفونها) ريم مصدومه من الي صار تقلبت ع السرير ناظرت امها وعيونها تنزف دموع جات نيرس تبي تعطيها ولدها دفت يد نيرس ريم:

تعبانه اللحين طلعت نيرس وريم ودها تصرخ وتقول خلااااااص تعبت ابي راحة الموت تكفون اتركوني لحالي ماقوى اعيش بدونه افهموا ياناس والله ماقوى وتذكرت ولدها وندمت انها حملت من تركي امها مسحت ع شعرها بكل حنان : ريومه حبيبتي حمدلله ع السلامه كيفك تعبانه قلبي...؟ ريم ناظرت ابوها بنظرت عتاب ولفت وجهها ع امها :حمد لله تمام بس ودي انام عشان اقدر ارضع ولدي و بصوت الباب ابو فيصل بتنهيده: حياك تفضل دخل دكتور والحريم تغطوا
ابو فيصل :هلا دكتور شخبار الولد عسا مافيه شيء دكتور ابتسم: حمدلله حالتوه زي الفل بس عاوز من يكمل اورئوه ويسميه صح ابو الولد فين رد ابو فيصل بنبره قهر: ابوه ماااااااااااااااات ماااااااااااااااااااااات ماااااااااااااات تردد صوت باذن ريم ليه يايبه تحرم ولدي من ابوه وهو صغير وتحكم عليه بالموت حرام عليكم ليه تقطعون قلبي وانتوا ماتحسسون
الدكتور بحزن:اللله يرحمه
قطع تفكيرهم شخص دخل فيصل والمعروف انه اذا استهبل الكل يضحك غصب وركض عند اخته :هلا بالغاليه هلا بالزينه هلا بالشينه ضحكت ريم وضربته ع خفيف وبدلع: يوووه فيصل لاتقول كذا فيصل: يالبيييييييه عالدلع اقول لايكثر وين الولد
دكتور يضحك ع استهبال فيصل: تعال عاوزك تكمل اورئ اوختك ابتسم فيصل بحنان لريم وطلع
وماخذ شورها باسم الولد سماه زياد حس انه هالاسم حلو عليه اخذ جمال امه وابوه وطالع قمر ع الارض الدكتور لفيصل: تفضل معاي شوف الولد راح فيصل لقى ضل واحد وصوت بكي وون لقى تركي عند الحضانه حاط يده ع زجاج ويبكي شاف فيصل ورجع ناظر ولده همس لفيصل: هلا فيصل انا ابي ريم ماقدر اعيش بدونها تكفى حاول مع ابوك يرجعها لي يا فيصل وربي اني اشوف ولدي روحي قدامي ويتقطع قلبي واتحسر ع نفسي حس بحنان الابو فيصل صح هو عصبي بس قلبه طيب وبطيبه قلبه ناس تحبه زود
و بصوت مبحوح من حزنه عليه: لاتوصي بسوي الي اقدر عليه بس تحلف لي ماتلمس شعره من ريم تركي: والله الي سويته غصب عني صدقني والله اني احبها واحلف لك ماعاد ازعلها ولا اضايقها ابتسم فيصل : الله يقدم الي فيه الخير رجع تركي يناظر لولده ويقول يارب يتربى وسط حضني وحضن امه يارب وطلع من الحضانه وهو ماشي مر من جنب غرفة ريم وتنهد بقوه طلع من المستشفى مو عارف وين بروح قرر يروح لبيت صديقة سالم ويفضفض له عن الي بقلبه وهو من زمان ماشاف صديقة فتح الجوال ودور بلاسماء اتصل عليه رن رنه رنتين ورد سالم :الوووو تركي: هلا وغلا سالم: هلابك زود بس مين معي تركي يحاول يخفي همومه: افا ياطعسس نسيت خويك سالم : من خويي ياكثر اخويي تركي: انا تركي نسيتني سالم: هلااااااااااا والله هلابك يالحوطي وينك وين ايامك صحيح انك خاين تروح عند شقر ولا تعزم خويك
تركي تنهد بقوه: ااااااااااه لو تعرف ياسالم وش فيني ماقلت لي كذا
سالم : يؤ وش هالاه ذي كلها اقول يالجربان تعال بيتنا وخذ لك قهوه وفضفض لي اوكي تركي: اوكيه باي يالغالي
سالم: باي يالجربان ضحك تركي على خويه لمهستر ورجع ضاق وقال وش فيك ياتركي الضحكه مولك ضحكه لغيرك ومشى ع بيت سالم ( صديق تركي روح بروح وبشرته سمراء من ايام طفوله مهما يروح تركي مايلقى مثل سالم صديق وفي)
في المستشفى..........................
.....................................
طلعوا اهل ريم من عندها وكتبوا لها خروج بكره الاحد بعد ماجلست 5 ايام بالمستشفى وراحت لبيتهم ترتاح وكانت ضايقة من الي صار وتبي حل حسست بنظرات تركي هم وحزن وضيقة وهي اكثر وحده تعرفه لاضاق وش يسوي
ماقدرت تتركه زعلان امسكت الجوال وبكل تعب ترددت تدق ولا لا تصلت عليه وتركي بصوته المكسور : الووووو ريم: هلااا تركي
تركي بصوت فرح: ريم هلا قلبي هلا بام زياد
سامحيني حبيبتي سامحني والله اني ندمان ريم:............ ساكته تركي: تكفين اذا راضية خليني اجي بكره واخذك
ريم:طلـــــــــــــقني ياتركي طــــــــــــــلقني وبكت بقوه وهي مقهوره من لي صار فيها تركي: تكفين ياريم لاتتسرعين لاتفكرين فيني فكري بولدنا زياد كيف بيعيش بعيد عنا ريم حن قلبها وحست انه كلامه دخل بقلبها سكتت وحست انه ودها يرجعون مثل اول يضحكون ويبكون مع بعض تركي : هاه يام زياد وش قلتي ريم: تركي انا تعبت يكفي الي سويته فيني طردتني بنص الليل بالشارع وكنت خايفه اترجاك واقولك تكفى خلني بس اليوم والصباح طردني انا حامل بولدك لاتخاف علي خاف عليه وابوس رجلك واترجاك سحبتني من شعري للحوش وترفسني بكل قسسوه وتبكي زياده بكل وحششيه وعدم احساس ليه ياتركي ليه ؟؟؟؟ تركي حس بذنب وندم ومايبي يتذكر الي صار: خلاص ياريم وربي ماتحمل كلامك والله ماهنى لي نوم ريم: ................. ساكته
تركي: خلاص بكره انا وفيصل نقنع ابوك ترجعين لي ماقدر اعيش بدونك اوكي حبيبتي واحلف لك ماعاد تشوفين مني الا الي يسرك ريم بخوف ع لودها وعليها :ااااااااااااااه اوكي تركي : احببك
ريم: اوكي باي
تركي:مع السسسسسسسسسلامه

    رد مع اقتباس

 Trade Online

قديم 2011-07-01   #2
لــين
.: إداريه :.

الصورة الرمزية لــين

 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المشاركات : 45,596
 السمعه : 70707

لــين غير متصل

 

افتراضي رد: روايتي الاولى واول نشر لها (عيني بعينها والقلوب بعاد خوفي من رمشي لايلامس هدبها)

 

 

 

قصة من الواقع وكثيرا ما تحدث تعالج نوعا ما
العنف الاسري وتسلط الرجل على المراة وضربها
لمجرد انها خالفت شيئا لا يتوافق مع مايريد
متابعة لنزفك هنا

    رد مع اقتباس
قديم 2011-07-01   #3
فرحه سنيني
عضو فعال

 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 المكان : السعوديه
 الجنس : انثى
 المشاركات : 174
 السمعه : 228

فرحه سنيني غير متصل

 

افتراضي رد: روايتي الاولى واول نشر لها (عيني بعينها والقلوب بعاد خوفي من رمشي لايلامس هدبها)

 

 

 

روووووووووووووووووووووووووعه كمليها متابعه لج

    رد مع اقتباس
قديم 2011-07-01   #4
Ḓŗ.ђ ©
مهووس Youtube

 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : لبيهه ياالشرقييه
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,237
 السمعه : 743

Ḓŗ.ђ © غير متصل

 

افتراضي رد: روايتي الاولى واول نشر لها (عيني بعينها والقلوب بعاد خوفي من رمشي لايلامس هدبها)

 

 

 

اهليين فيك لين وباقي كثير من القضايا اللي تتعب القلب


.
تابعوني


تركي سكر سماعه وهو فرحان من ريم وصرخ بصوت عالي: حمدلله يارب لك الحمد سالم:اوه وش هالفرحه كل ذا عشان سمعت صوتها ياحضها بس فيك تركي وهو مو مع سالم ابد وقال بصوت فرحان وكان صوته حلو (( هنوني هنوني ياناس هنوني حبيب راجع لي وبتفرح عيوني)) سالم يبادله الابتسامه ساكت وقلبه فرحان ع تركي صديقة الي جاء وهو ضايق وطلع وهو وهو متشقق من الوناسه سالم: اوخسس بس الله يخليكم البعض تركي: اقول يلا انا طالع للبيت بروح انام عشان رفع يده وضرب ع صدره عشان اجيب ام زياد للبيت سالم: طيب حبيبي عساها دوم تركي: اوك باي ومشى وهو ناسي نفسه
طلع ونسى المحفظه حقته الي كان فيها صورة اخته حنان
الي قبل لايسافر تارك محفظته بالبيت ودخلت حنان غرفته ولقت محفظته كتبت له رساله بورقه وحطت صورتها رجع تركي للغرفه لقى المحفظه ع الكرسي طلع وكان يناظر المحفظه فجاءه طاحت الورقه الي من حنان ابتسم تركي وقال ياقلبي ياحنان وباس الورقه ورجعها للمحفظه حنان ( اخت تركي اصغر منه ب5 سنوات عمرها 20 حلوه وبيضاء شعرها لرقبتها ولونه بني ع خصل اشقر وحاطه بريسز ابيض تهتم بمظهرها كثيرررر حبوبه وطيوبه ودلوعه وتزعل بسرعه)
سالم شاف محفظة تركي مرميه ضحك : هالمطفوق حتى محفظته نساها فتحها وهو ميانه مع تركي وقال اذا عنده فلوس بتعشى ع حسابه لقى الورقه واستغرب من الورقه الي ريحتها عطر ولونها وردي فتح الورقه وقرا فيها تروك لاتطول علينا ترانا نبيك ولاتنسى تتصل علي بشتاااااااق لك
وحاطه صورتها اخذ سالم الورقه وشهق من شافهااااااا وش ذا الجمال وش ذا الحلى كله يابخت الي بياخذك ياحنان رجع صورة وقلبه شوي ويطلع من الي شافه حط المحفظه فوق الدولاب وراح نام وحنان ماخذه عقله بجمالها اخذة النوم ونام
تركي وصل للبيت والفرحه غامرته ماقدر يغفي له جفن تمنى
يجي الصبح بسرعه تذكر انه قبل ليجي الرياض ابوه اعطاه ورقه فيها رقم جواله وقال لاوصلت دق علي وراح لثوبه الي طلع فيه ودور بجيوب ثوب مالقى المحفظه اخذ الجوال وبسرعه دق ع سالم سالم وصوته كله نوم: الوووو هلا تركي وش تبي تركي: سالم محفظتي عندك سالم: تذكر صورة الي بالمحفظه ودق قلبه ونطقها بصعوبه أيـ....يـ..ـه
ليه ناسي محفظتك يالمطفوق تركي "ههههههههه شسوي هالانسانه خذت عقلي ونستني حتى اسمي سالم : هههههههههه اخلص متى بتمر تاخذها تركي: اللحين لان رقم ابوي فيها وابي اطمنه علي سالم: اوكي انتظرك سكر واخذ تركي ثوبه وطلع وشغل سياره وهو مشغل سياره سمع اغنية كانت ريم تموت فيها وقال احبك ياحلى ريم ورفع ع صوت راشد ( يازين ما بالعيون نعاس والقلب مشغول بهمومه
اما معي تطرد الهوجاس ولا لك اليل وحلومه
لاباس طااااال السهر لاباس حسبي ع الحب وعلومه)

انتهت الاغنية وتركي وصل لبيت سالم سوا له رنه
وطلع سالم وشعره منكوش وثوب مقلوب ويتثاوب" هاه خذ محفظتك ولاعاد تنسى شيء وتردد يقوله انه صورة حنان داخل المحفظه ولا يسكت سكت وابتسم له تركي: اسف ع الازعاج حبيبي يلا اشوفك بكرا وهو فاتح باب سيارة وسالم ابتسم ودخل وكمل نومه
رجع تركي البيت وفتح المحفظه لقى رقم ابوه دق ع ابوه مره مرتين ثلاث وخاف يكون فيه شيء بعدها رد ابوه وصوته يبين انه سكران وعايلة تركي عايله غنيه رد ابوه وهو يضحك :الوووو هلا حبيبتي تركي متعود ع ابوه بس انقهر انه هذا راح يكون جد ولده قال: يبه انت سكران رد ابوه: ههههههههه ليه وش دخلك انت تركي ماقدر يتحمل اكثر من كذا لاقادر يوقفه عند حده ولا يصارخ عليه تركي:مع السلامه واحسن حل
يسكر بوجهه تنهدوغمض عيونه وهو مقهور ونام ع قهر
صباح اليوم ثاني.............................................. .................................................. ..
صحى تركي وكان مسوي المنبه ع الساعه 11 صباح صحى قبلها صحى الساعه 6 لان كل دنياه بترجع لبيتها وهو مشتاق لصراخها وضحكها صحى وتوضى وصلى الفجر ولبس وطلع يصحي حنان كان هو شديد شوي ع حنان مايبيها تكثر من دلعها ظرب الباب عليها ماردت بعدها فتح الباب ودخل فتح الانوار والشباك ودخل نور شمس وقعد يصرخ حنااااااااااااان حناااااااااااانوه ووجع قومي حنان وهي تفرك عيونها هااااه تروك وش تبي تركي: تروك بعينك قومي سوي لي فطور ماكل من الخدامه ا حنان: ووين زوجتك تسوي لك وسكتت وبعدين تذكرت الي سواه فيها تركي: بعد قلبي زوجتي اليوم بترجع بعد دنياي وش تبي منها انتي افف تراها بس لي حنان: ياااااااااي ريووووووومه اليييييوم بتجي ومعها زيود ياربي بطير من الفرحه
ضحك تركي من قلب ع هبالها ودلعها : ايه بس قومي سوي لي فطور حدي جوعااان قامت حنان وهي ترفع يدها :ااااي عورني ظهري طيب تروك قوم خلني البس طلع تركي وباله ريم وولده زياد راحت حنان وفتحت باب الحمام تكرمون وفتحت دش وتروشت وطلعت من شور وفرشت اجلالها لصلاه وصلت والنوم بعينها مشطت شعرها وتجهت للباب وفتحته وهي تفكر عيونهاااا لقت تركي حاط يده ع خصره: خلصتي يابرنسيسه حنان: ههههه بلادلع تروك يلا رايحه اسوي الفطور ابتسم لها واتجهه لغرفته يستغل الفرصه يكلم ريم اخذ الجوال بكل دقات قلب وانفاس متسرعه تردد يدق عليها ولالا واخر شيء ضغط ع الاتصل وردت بدلع: هلا قلبي
تركي: هلا حياتي ام زياد
اخبارك اليوم.....؟
ريم: تمام دنياي وانت اخبارك....؟
تركي: تمام بس مشتاق لك ضحكت ريم بدلع :حتى زياد مشتاق لك تركي: وام زياد مو مشتاقه لي؟؟؟؟ ريم: طلعت منها بعفويه اكيييييييييد مشتاقه لك تركي: هههههه ضحك ع عفويتها يازينك بس وانتهت المكالمه وطرفين ماودهم يسكرون وهو وده بشوفها جات حنان وهي تضرب الباب: تررررررررروك ترووووووك افتح الفطور جهز
راح للباب
وهو يناظر فيها: وش فطوره شبعان انا حنان تفاجئة: مو توك ميت جوع
تركي: خلاص شبعت وجات ساعه 12بروح لزوجتي اجيبها ابتسمت حنان وراحت وقلبها يدعي لاخوها
تركي تذكر انه يقدر يرجعها بس ابوها ماراح يرضى تذكر كلام فيصل الي طمن قلبه ودق عليه رد عليه
فيصل: هلا وغلا هلا بابو زياد
تركي: ههههههه ع الاقل رد السلام مالت عليك بسس
فيصل:ههههه ياخي فرحان شسوي
تركي: عسساها دوم فيصل بنسبه الموضوع الي امسس وش راح نسوي
فيصل:من عيوني خلاص ازهلها انا يقنع ابويترجع لك
تركي:أي والله تكفى لاهي مرتاحه ولا انا مرتاح
فيصل:خلاص ان شاء الله يلامع السلامه شوي واكلمك
تركي: سلااااااااام
وسكر تركي وهو متطمن وحاط قلبه بمويه بارده
قام فيصل ويتمنى انه رهف تحبه زي ماتركي يحب ريم راح لابوه وباس راسه وجلس تحت اقدامه: يبه رجيتك لاتردني ابوه :جاك
( ابو فيصل يحب فيصل ومايردله طلب لانه ولده البكر ووحيده) فيصل: يبه تركي يبي ريم وهو حلف لي انه مايلمس شعره من شعرها ولو لمسها يايبه انا الي ابطرده وبخليه يطلقها غصب وكذا لاهي مرتاحه ولاهو ولاتنسى الللحين عندها ولد
لف ابوه وجهه وصرخ :فييييييييصل لاعاد تكلمني بهالموضوع فااهم بنتي ماترجع للي اهانها وانا ماشكيت له الحال وقلت له ماقدر اعيشها عندي
فيصل واول مره يوقف بوجهه ابوه ويرد عليه: يبه تركي ندمان ويبي ريم يايبه سعادة ريم ببيت زوجها هي وولدها
ابو فيصل: بس والله والله يافيصل لو يصير بريم بس جرح لااطردك من البيت يافيصل وتركي امحيه من الارض وقاطعتهم ام فيصل : هًو صوتكم واصل لبرا البيت شسالفه.....؟ فيصل: تعالي يمه اجلسي اقولك سالفه وحن قلبها ع بنتها لانها صار معها ويا ابو فيصل كذا وكانت ترجع له غصب عن اهلها هزت ام فيصل راسها بلايجاب ومسحت ع راس فيصل :خلاص يمه فيصل اترك هالسالفه علي ابو فيصل عرف انه ام فيصل راح تقنعه : انا موافق خلاص وطلع من الباب وقلبه يخفق ع حاله بنته ريم كانت سامعه كل الي صار وفرحت وراحت تضم ولدها اااااه اخيراً بروح لحضن ابوك حبيبي فز فيصل يبوس راس امه وطلع يتصل ع تركي وبشره وتركي صار يلف بشوارع و ويغني ورن جواله بنغمة ريم وماصدق ع اللله وع طول رد تركي: هلا ياعيون تركي هلا ياقلبه وروحه وجروحه ريم: اوه اوه صرت شاعر من بعدي
تركي: اصير شاعر واصير مطرب عشانك
ريم: ههههههههههههههههه ياحبني لك
قالت له الي صار وهو سوه نفسه غبي كانه مايعرف شيء
ومستغرب وبعدها قال :ادري حبي عارف كل شيء فيصل قالي ريم: مشاء الله ومخليني اتكلم هااااااه وكملت بدلع مااحبك تركي: ماتحبيني اجل انا احبك عادي صاروا يسولفون لين بكى زياد وراحت ريم تسكته نرجع لبيت ابوة فيصل تحديدا بغرفة فيصل كان خاطب رهف ( انسانه حبوبه بشكل موطبيعي تدرس بالجامعه مغامره كثير حنطيه وملامحه مره ناعمه وجذابه )جت ع باله ووفكر يكلمها فيصل: هذا موعد محاضرتها بس هي قالت لي بتغيب خلني ادق ويصير خير دق عليها وردت
رهف بنعومه: هلا فوفو
فيصل: هلارهوفه اخبارك
رهف: تمام قلبي وانت اخبارك
فيصل: تمام يوم سمعت صوتك صح قلبو وينك انتي
رهف: انا تو مخلصه محاضرتي وانتظر السواق
فيصل: لا لا انا بمرك ناخذ لنا ايس كريم ولاكوفي رهف افرحت من قلب ع الفكره : اوكييه انتظرك سكر فيصل وركض تروش وصلى الظهر وكشخ وطلع ركب سياره متجهه لجامعه رهف كانت رهف متلهفه تشوفه اشتاقت له وكانت ناويه لاجاء تركض وتركب سياره عشان ماتفوت ولادقيقه معه جاء فيصل وكان بين الجامعه وسيارة فيصل شارع وفيه سيارات تمر دق عليها فيصل: يلا رهوفه انا برا بس لاتقطعين شارع عارفك متهوره
رهف: هههههه اوكيه جايتك سكرت سماعه وركضت تبي تمشي بين سيارات عشان توصل له مانتبهت لسياره وكانت عيونها مليانه شوق وفيصل يناظر بعيونها ويحكي لها عن شوقه جات لها من بعيد



وطراااااااااااااااااااااااااااااخ
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ




طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااخ> احس حرف الالف اشتكى

تكرر الموقف قدام فيصل سياره شالت رهف فوووق ورمتها ع الارض كتبها تناثرت جنبها جوالها تكسر قطع ونرمى بعيد عنها ناظر فيصل يبي يستوعب يبي يركض يقولها انتبهي من سياره حبيبتي ماقدرت رجله تشيله فاتح عيونه ويبي يبكي يبي يقول ذا حلم ماقدر يسوي شيء بعدها بثواني استوعب الي صار ركض لها لقى الككل مجتمع حولها ومغطينها بعبايتها فيصل زاحم ناس
ويصرخ :وخروا عنها خلوها تتنفس وخروا طلبوا الاسعاف هي مامتت هي بس تدلع علي هي حبيتبي قالت لي مابتركك يلا رهوفه قومي نروح الكوفي يعني عاجبك كذا ناس تجمعوا عليك قومي حياتي قومي > اااااااه قطع قلبي بصوت سيارة الاسعاف الي ينزلون منها رجال ومعهم الكرسي حطوها عليه وركب معها فيصل

    رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(عيني , لايلامس , الاولى , بعاد , بعينها , ينفي , رآسي , روايتي , هدبها) , والقلوب , وانآ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى واول نشر لها (عيني بعينها والقلوب بعاد خوفي من رمشي لايلامس هدبها) Ḓŗ.ђ © مميزة الأقسام الأدبيه 33 2011-07-16 03:07 AM
روايتي الاولى ., سً أظل مدمنتك حتى يعلن الشيطان تووبتته .. شقآوه بدلع قصص و روايات 17 2011-07-06 06:17 PM
نتائج مسابقة روايتي الاولى | الجوله الاولى |+تنبيه جديد نهايه قصص و روايات 5 2010-12-13 05:58 PM
ملحق روايتي الاولى ( زهره الريف) / Ḟļőωєя oƒ ṯћє Ĉoưʼnţяμşĩḓẹ هوى روحي قصص و روايات 40 2010-10-22 05:06 AM
ملحق روايتي الاولى / قسوة زمن نهايه قصص و روايات 29 2010-07-30 08:51 PM


الساعة الآن 05:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
دعم Sitemap Arabic By